الرئيسية / أخبار / موعد فتح باب الحجز لـ17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية

موعد فتح باب الحجز لـ17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية

كشف المهندس عمرو عبد السميع، المنسق العام لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، عن طرح 17 ألف وحدة سكنية وفتح باب الحجز للمواطنين بها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الشهر المقبل.

وقال عمرو عبد السميع، في تصريحات خاصة لـ”فيتو”، إنه جار تنفيذ 25 ألف وحدة سكنية ضمن الحى السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ جميع الوحدات بنهاية العام الجاري، مشيرا إلى أنه جار الانتهاء من أعمال التشطيبات لتلك الوحدات.

وأكد أن شركات المقاولات المنفذة للوحدات السكنية ستبدأ في أعمال اللاند سكيب للحى السكني خلال الفترة القريبة المقبلة، مشيرا إلى أن العمل يسير على قدم وساق لإنجازه وفقا للجداول الزمنية المحددة له.

جدير بالذكر، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أسندت تنفيذ المرحلة الأولى لمشروعات الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة لشركات مقاولات مصرية مائة بالمائة وهى المقاولون العرب وكونكورد وبتروجت وطلعت مصطفى، علاوة على شركات القابضة التشييد والبناء ممثلة في ايجيكو وحسن علام ومختار إبراهيم والعبد للمقاولات، وعلى مستوى تنفيذ المرافق الأساسية للأسبقية الأولى للمرحلة الأولى للعاصمة الإدارية على مساحة 3500 فدان، تم إسنادها لشركات أوراسكوم للإنشاء، وبتروجت والمقاولون العرب وحسن علام وكونكورد ومختار إبراهيم، بتكلفة 4 مليارات جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى خلال عام ونصف.

 

اترك رد